السبت, أكتوبر 1, 2022
Home أخبار 5 ٪ زيادة في أسعار التأمين على السيارات!

5 ٪ زيادة في أسعار التأمين على السيارات!

by محرر
0 comment

الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي أعلن عن زيادات تطبق تدريجيا

ستكون هناك زيادات أخرى شهر جويلية المقبل بـ 5 من المئة

أعلن الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي عن زيادات في أسعار التأمين على السيارات لتصل إلى 20 من المئة التي اعتمدت على 4 مراحل، بداية من جانفي 2017 إلى غاية شهر جويلية 2018، أين ستتضمن كل مرحلة زيادة قدرها 5 من المئة، لتصل إلى 4 آلاف دينار عن أضعف صنف تأمينات بالصندوق.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى النهار، فإن الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي أمر الوكالات الولائية عبر التراب الوطني برفع أسعار التأمينات لتصل إلى 20 من المئة، حيث اعتمدت على 4 مراحل من أجل الزيادة في الأسعار التي انطلقت فيها المرحلة الأولى بداية من جانفي 2017 بـ 5 من المئة، ثم 5 من المئة شهر جويلية من نفس السنة كمرحلة ثانية و5 من المئة شهر جانفي الجاري كمرحلة ثالثة، ثم 5 من المئة شهر جويلية من نفس السنة كمرحلة رابعة، لتصل الزيادة في التأمين الواحد بمبلغ يقدر بـ 4 آلاف دينار لأبسط نوع من التأمينات لدى CRMA مع نهاية 2018

منقول: https://www.ennaharonline.com

You may also like

About Us

Soledad is the Best Newspaper and Magazine WordPress Theme with tons of options and demos ready to import. This theme is perfect for blogs and excellent for online stores, news, magazine or review sites. Buy Soledad now!

Editor' Picks

Follow Us

u00a92022u00a0Soledad, A Media Company u2013 All Right Reserved. Designed and Developed byu00a0Penci Design