تطبيقات عليك إدمانها بدلًا من فيسبوك وتويتر والشلة.. العدد السادس

يأتي هذا الاصدار بعد حوالي عشر شهور مضت منذ الإصدار الأخير، والسبب في ذلك معروف، وهو صعوبة العثور على تطبيقات مفيدة تستحق الذكر، والمهمة تزداد صعوبة بعد كل اصدار، فلذلك إن كنت تعرف أي تطبيق مفيد، ويستحق الذكر في هذه السلسلة التي يتابعها، وينتظرها الآلاف لاتبخل بمشاركتها مع أصدقائك

TinyCards

متوفر على: أندرويد / iOS

تطبيق تابع لشركة Duolingo المطورة لتطبيق تعلم اللغات الشهير، يساعدك هذا التطبيق على زيادة مخزونك من الكلمات والمفردات في أي لغة تتعلمها من خلال البطاقات المصورة البسيطة، والممتعة، والمناسبة لجميع الأعمار على حد سواء.

بإمكانك ربط التطبيق مع حسابك على ديولينغو نفسه إن أردت تعلم مفردات خاصة باللغات التي تتدرب عليها الآن، أو يمكنك التسجيل والبحث باستخدام التطبيق مباشرة، والبدأ بتعلم لغات مختلفة.

يمكنك مراجعة الكلمات التي تعلمتها حتى اللحظة في أي وقت، وإعادة اختبار نفسك فيها أيضًا.

ISSU

متوفر على: أندرويد / iOS

جميعنا نبحث عن المزيد من المحتوى عالي الجودة بشكل دائم، ولكن مع ازدياد مواقع المحتوى الاستهلاكي، وغير المفيد أصبحت المهمة أصعب قليلًا، ولكن هذا التطبيق، وهذه المنصة ستسهل الأمر قليلًا.

يمكنك تصفح مجلات عالمية تقدم محتوى جيد جدًا في مجال اهتمامك، من الأدب إلى الفنون بأنواعها وصولًا إلى التكنولوجيا، وحتى الأزياء، والديكور، والمنزل، والسفر، والهوايات، وعلى الرغم من أن بعض المحتوى قد يكون غير مجاني، إلا أن نسبة كبيرة من المحتوى المجاني هي أكثر من رائعة.

طريقة عرض المحتوى ممتعة، وسهلة جدًا، فهي أقرب ماتكون إلى تصفح مجلة مطبوعة بالمعنى الحرفي للكلمة. تطبيق يستحق أن تمضي عليه بعض الوقت.

Vimeo

متوفر على: أندرويد / iOS

تعتبر يوتيوب منصة مشاركة الفيديو الأكبر على مستوى العالم، ولكن لذلك جانب سلبي كما الايجابي، فعندما أصبح بإمكان من هب ودب أن يرفع فيديوهات تتضمن “تجربته في فصفصة البزر” أو “وضع السكينة النارية في أماكن مختلفة” امتلأت الشبكة بالمحتوى التعيس بهدف حصد المشاهدات، أضف إلى ذلك طريقة عرض تصنيفات الفيديوهات التي مازالت “غير سهلة” إلى الآن، وتعتمد على عرض فيديوهات مقترحة لك بناءً على ماشاهدته من قبل، والقنوات التي اشتركت بها.

لكن الوضع في تطبيق ومنصة Vimeo مختلف، فالفيديوهات فيها منتجة، ومرفوعة من قبل محترفين، على مستوى الانتاج، وعلى مستوى المحتوى نفسه، أضف إلى ذلك طريقة عرض التصنيفات البسيطة والواضحة جدًا، والتصنيفات الاحترافية نفسها مثل: الأفلام الوثائقية، السفر، الكوميدية، الموسيقى، الأزياء، التعليم، الفنون، التقارير، التجارب، والمزيد.. صدقني ستجد فيه الكثير من الابداع.

يمكنك أيضًا تحميل الكثير من الفيديوهات على هاتفك للعودة إليها بدون اتصال انترنت

Stop, Breathe & Think

متوفر على: أندرويد / iOS

يقدم لك هذا التطبيق بعض النصائح، والأشياء التي يمكنك القيام بها بناءً على وضعك الجسماني، والنفسي الحالي، وذلك بهدف تحسين مزاجك، ومساعدتك على تحقيق المزيد.

المحتوى المقدم يتنوع من تمارين اليوغا إلى الفيديوهات التحفيزية، واقتراحات القراءة، ويقوم التطبيق بالمتابعة معك بشكل دائم لمعرفة التقدم الذي حققته، وقد حصل على تقييمات عالية جدًا، وجائزة أفضل تطبيق في تصنيفه لعام 2017، وأشير إليه من قبل صحف، ومجلات عالمية

منقول: https://www.arageek.com/

Tags مهم

Share this post