كشف علي بوعشرية مدير مستشفى محمد بوضياف بعين ولمان لموقع عين ولمان أنفو أن مجموع الحاﻻت المؤكد إصابتها بفيروس كورونا والمشتبه إصابتها يقدر بـ 20 حالة.

وقال محدثنا أن مصالحه تنتظر تأكيد أو نفي بعض الحاﻻت من مخبر باستور بقسنطينة، وأكد السيد بوعشرية أن هناك العديد من الحاﻻت اﻹجابية يتم التكفل بها في القسم المخصص من خـﻻل بروتوكول العــﻻج عن طريق تناول دواء “الكلوروكين” حيث يُرتقب بين لحظة وأخرى خروج الحاﻻت التي تماثلت للشفاء.

وأضاف مدير مستشفى محمد بوضياف بعين ولمان أن العديد من الحاﻻت تم اكتشافها عن طريق الكشف بجهاز “السكانير” في انتظار تأكيدها من طرف مخبر باستور.

وتروج في الشارع العينولماني العديد من المعطيات حول العدد الحقيقي للمصابين بفيروس كورونا خاصة وأن وزارة الصحة تؤكد في إحصائياتها أن وﻻية سطيف لم تسجل أية إصابة خــﻻل الـ 48 ساعة الماضية، حيث يوعز مختصون هذه القضية إلى البطئ في إرسال التحاليل المتواجدة على مستوى “باستور” .

جدير بالذكر أن مصالح مستشفى محمد بوضياف جهزت قسمين ﻻستقبال الحاﻻت المشتبه إصابتها بفيروس كورونا باﻹضافة إلى جناح العزل المتواجد بقسم اﻻستعجاﻻت، علما وأن إدارة المستشفى اتخذت قرارا بتحويل اﻷطباء و شبه الطبيين العاملين بقسم “كورونا” إلى فندق بركة اﻷندلس بعين ولمان حيث يمكث المناوبون مدة ثـﻻثة أيام قبل عودتهم لممارسة مهامهم على مستوى المصلحة المذكورة.

‫شاهد أيضًا‬

عودة رهيبة لفيروس كورونا بمستشفى عين ولمان.

عادت اﻹصابات بفيروس كورونا مجددا على مستوى مناطق عين ولمان بعد أن اعتقد الجميع بأن الوباء …