الثلاثاء, سبتمبر 27, 2022
Home أخبار طاقم طبي سعودي ينجح في فصل التوأم فرح عن حنين

طاقم طبي سعودي ينجح في فصل التوأم فرح عن حنين

by محرر
0 comment

بعد نحو 10 ساعات، تمكن الفريق الطبي في مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال، من فصل التوأم السيامي الفلسطيني “فرح وحنين”، للمحافظة على حياة التوأم حنين.

ووفقا للقناة الإخبارية السعودية، فقد تمكن الأطباء من إنقاذ الطفلة حنين ونقلها إلى وحدة العناية المركزة، موضحة في تغريدة: “بعد قليل سيخرج الطاقم المشرف على العملية ويتم أخذ الطفلة حنين للعناية المركزة وتسليم جثمان التوأم فرح لأهلها”

تجدر الإشارة إلى أن العملية المعقدة، استهدفت منذ البداية إنقاذ التوأم حنين، نظرا لأنها مكتملة ولديها مقومات الحياة، ولها طرف سفلي واحد، أما توأمها فرح، فهي غير مكتملة وتعد توأما طفيليا، وليس لديها قلب، ولا رئة كما أن المخ غير مكتمل، وتعتمد اعتمادا كليا في الدورة الدموية على أختها

وكانت العملية قد بدأت صباح  الأحد في مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال، وذلك بناء على توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

منقول: https://arabic.rt.com

 

You may also like

About Us

Soledad is the Best Newspaper and Magazine WordPress Theme with tons of options and demos ready to import. This theme is perfect for blogs and excellent for online stores, news, magazine or review sites. Buy Soledad now!

Editor' Picks

Follow Us

u00a92022u00a0Soledad, A Media Company u2013 All Right Reserved. Designed and Developed byu00a0Penci Design