والي ولاية سطيف يعد سكان بلدية عين ولمان بحصة سكنية معتبرة في إطار LLP

ــ قام السيد محمد بلكاتب والي ولاية سطيف اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية إلى دائرة عين ولمان وقف من خلالها على أبرز المشاريع التنموية.
بداية الزيارة كانت على مستوى بلدية قلال أين قام الوالي بوضع حيز الخدمة لشبكة الغاز الطبيعي بمنطقة المعذر لفائدة 120 عائلة، ثم  معاينة مشروع تكسية الملعب البلدي بالعشب الإصطناعي، لينتقل بعدها إلى بلدية عين ولمان  أين عاين مشروع تهيئة المدخل الشمالي للمدينة ومحور الدوران بعدها كانت للسيد الوالي وقفة ميدانية على مدى تقدم الأشغال بثانوية بن نويوة حيث أعطى تعليمات بضرورة تسريع وتيرة الإنجاز بغية فتحها أمام التلاميذ خلال الموسم الدراسي المقبل.

والي ولاية سطيف وقبل عودته إلى بلدية عين ولمان للقاء ممثلي المجتمع المدني كانت له زيارة إلى بلدية أولاد سي أحمد أين دشن قاعة علاج بقرية “التليلة” مع وضع حيز الخدمة لشبكة الغاز الطبيعي بالمدرسة الابتدائية للقرية ذاتها.

في السياق ذاته، كان للسيد والي ولاية سطيف لقاء مطولا مع ممثلي الجمعيات والمجتمع المدني والمواطنين حيث استمع للعديد من الانشغالات ذات العلاقة بالإطار المعيشي للمواطن، وفي هذا الصدد بارك والي الولاية لساكنة عين ولمان ترقيتها إلى ولاية منتدبة وكشف أن عين ولمان ستحظى بحصة سكنية معتبرة من السكن في صيغته الجديدة “الاجتماعي الإيجاري”.
وكشف المسؤول ذاته أنه قد أعطى تعليمات بتوزيع ما تبقى من سكنات على مستحقيها فور انتهاء الانتخابات الرئاسية

Share this post